شركة توريد اعلاف مستخلص بذرة قطن وكتان و فول صويا

افضل شركة ومصنع توريد علف حيوانى ونباتى 

شركة القــــائـد 01011979843

لتوريد الاعلاف وبذة القطن وفول الصويا وكسب الكتان

وجولتفيد بوتين 16% وجولتين 60%

بسم الله نتقدم لكم من خلال هذا المقال التوضيح الكامل لعمل شركة ومعاصر زيوت بذرة القطن والكتان والفول الصويا والمستخلص وافضل انواع الاعلاف منها كسب مستخلص بذرة قطن وكسب كتان وكسب فول الصويا وتوريد كسب السمسم بافضل الانواع وارخص اسعار الاعلاف المطلوبة حيث كل نوع علف يحتوى على نسب بروتين ومن خلال مصنع توريد علف وكسب مستخلص بذرة قطن وكتان و صويا وسمسم نقدم لكم بعض خدماتة ونسب المنتجات ومن هذة النسب :

شركة توريد الاعلاف وزيوت

وجولتفيد بوتين 16% وجولتين 60%

شركة القــــائـد 01011979843

اتصل بنا واضغط هنا 

شركة توريد علف مستخلص بذرة قطن

من خلال شركة توريد علف مستخلص بذرة قطن وكتان و فول صويا و مكتب توريد الاعلاف سنقدم لكم شرح مفصل لنسب البروتين الموجودة فى الاعلاف :

حيث يعتبر علف وكسب مستخلص بذرة القطن من ارخص انواع العلف الحيوانى المستخدم ويحتوى علف كسب بذره القطن الغير مقشور على نسبة بروتين 24% اما المقشور يحتوى على بروتين أكثر وألياف أقل من الكسب الغير مقشور تصل نسبة بروتين الى 40% كسب القطن المقشور والغير مقشور له تأثير ممسك لذا يفضل إضافة رجيع الكون والنخالة علية كمواد ملينة معه فى صناعة العلف القشرة تحوى نسبة من الجوسيبول السامه لذى لا يغذى عليه الحيوانات الاقل من 6 شهور و العشار و يتغلب على ذالك بمعاملة بذرة القطن حرارياً قبل استخدامها فى إنتاج الكسب .

شركة توريد الاعلاف وزيوت وجولتفيد بوتين 16%

شركة القــــائـد 01011979843

اتصل بنا واضغط هنا 

جولتفيد بروتين 16%

نقدم لكم من خلال شركة توريد اعلاف حيوانية افضل انواع كسب الكتان وللوصول وجولتفيد بوتين 16% الى منتجات عالية الجودة من الاعلاف عن طريق الاستخلاص الطبيعى وزيادة وحدات البروتين المحمية مما يعطى قيمة غذائية عالية وتوفير فى تكاليف التغذية ويحتوى على نسبة بروتين من 29 الى 34% :

يحتوى كسب الكتان على نسبة بروتين 29% .

 كسب الكتان من أفضل أنواع الاعلاف وكسب التثمين .

علف وكسب الكتان مفضل لكل أنواع الحيوانات وخاصة الصغيرة النامية والحيوانات الهزيلة .

كسب الكتان هام فى علف الخيول حيث يكسب شعرها اللمعة والبريق .

ومن فؤائد كسب الكتان انه ملين للجهاز الهضمى لذا يجب التغذية عليه مع مواد خشنة جيدة الألياف أو اعلاف ممسكة مثل كسب كسب بذرة القطن 

شركة توريد الاعلاف وزيوت 

شركة القــــائـد 01011979843

اتصل بنا واضغط هنا 

توريد جولتين 60% وجولتفيد بوتين 16%

من خلال معاصر توريد كسب مستخلص بذرة قطن وكتان و صويا و شركة توريد اعلاف وكسب فول الصويا ومستخلص بذرة القطن نقدم لكم جولتين 60% وجولفيد 16%  من افضل انواع الاعلاف لانة من اول مصادر

البروتين النباتى للحيوان وهو ناتج ثانوى من عصر فول الصويا ويحتوى على نسبة بروتين من 44 الى 48 % ويوجد منة نوعين منها :

اولا : علف وكسب فول الصويا المقشور ويتميز بارتفاع نسبة البروتين وانخفاض محتواة من الالياف الخام 

ثانيا : علف وكسب فول الصويا الغير مقشور .

شركة توريد الاعلاف وزيوت 

شركة القــــائـد 01011979843

اتصل بنا واضغط هنا 

جولتين 60% / جولتين الذرة

اولا ما هو الجولتين ؟ هو مركب بروتيني عبارة عن خليط من مادتي الغلوتنين والغليادين، وهي تشكل 80% من البروتين الموجود في بذرة الذرة . وهو عبارة مسحوق أصفر وهو واحد من مصادر البروتين النباتية المغذية المتميزة مع اضافة حمض أميني ممتاز وقابلية هضم عالية. يتم تطبيقه على نطاق واسع على أغذية الحيوانات الأليفة والأعلاف المائية والعلف الحيواني. من خلال تقنية الفصل المتقدمة .
بشرى سارة لجميع التجار واصحاب مصانع الاعلاف ومزارع الدواجن ومدشات الاعلاف والمحلات التجارية يوجد لدينا جولتين الذرة 60% باى كميات اتصل بنا للحصول على كمية الجولتين المطلوبة .

شركة القــــائـد 01011979843

اتصل بنا واضغط هنا 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب